
ترأس والي اينشيري ادريس دمبا كوريرا، اليوم الجمعة بمقر الولاية، اجتماعا باللجنة الهجوية المكلفة بإحصاء الثروة الحيوانية على مستوى الولاية.
وخصص الاجتماع، الذي يأتي بعد انتهاء الفترة الزمنية المحددة للإحصاء، لاستعراض حصلية العملية الأولى من نوعها في البلد، و التي من المنتظر أن تساهم في رسم ونجاعة السياسات التنموية التي من شأنها تطوير وتنويع الثروة الحيوانية وجعلها أكثر مردودية.





















