
ترأس الوزير الأول المختار ولد أجاي يوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بمقر الوزارة الأولى في نواكشوط اجتماعا لديوان الوزارة الأولى.
وفي بداية مداخلته، أكد الوزير الأول على ضرورة مواكبة الديناميكية التي يشهدها العمل الحكومي والمتابعة الدقيقة لتنفيذ خطط العمل القطاعية، ووضع آليات لتجسيد توجهات برنامج رئيس الجمهورية الرامية إلى إرساء تنمية مستدامة.




















