
ترأس والي تيرس ازمور محمد المختار ولد عبدي، صباح أمس الجمعة بمباني الولاية إجتماعا للجنة الجهوية المكلفة بالتنسيق وتفعيل ٱليات الوقاية والاستجابة للازمات المرتبطة بموسم الامطار.
ويهدف هذا الإجتماع إلى وضع خطة استباقية للتصدي للمخاطر المرتبطة بالامطار المتوقعة من قبل الأرصاد الجوية خلال أشهر يوليو واغسطس وسبتمبر.





















