
تتواصل مأساة أهالي مدينة غزة وشمال القطاع مع عودة الاحتلال لسياسة قطع الإمدادات والمساعدات عنهم، ما يشير إلى عودة مظاهر المجاعة التي قد تحصد أرواح مئات الآلاف من الفلسطينيين.
كما أنه بمجرد سيطرة الاحتلال على معبر رفح جنوبي قطاع غزة، توقف دخول المساعدات الإنسانية التي كانت تدخل بشكل محدود جداً، وهو ما زاد حدة الأزمة الإنسانية.


















