
شارك وزير الاقتصاد والمالية سيد أحمد ولد أبوه ومحافظ البنك المركزي محمد الأمين ولد الذهبي اليوم السبت بواشنطن في اجتماع محافظي البنوك المركزية العرب
بالبنك وصندوق النقد الدوليين مع رئيس مجموعة البنك الدولي السيد آجاي بانغا.
وفي كلمة له بالمناسبة اكد الوزير على أهمية التعاون ومد يد المساعدة في ظل هذه الأزمات التي نشهدها بما في ذلك العدوان على الشعبين الفلسطيني واللبناني.





















