أشرف وزير الزراعة والسيادة الغذائية أمم ولد بيباته، صحبة والي اترارزة محمد ولد أحمد مولود، مساء أمس الخميس، على افتتاح مركز لإيواء المتضررين من السيول الناجمة عن ارتفاع منسوب مياه النهر على مستوى بلدية لكصيبة 2 بمقاطعة انتيكان بولاية اترارزة.
وأوضح الوزير أن هذا المركز تتوفر فيه جميع مقومات الحياة الكريمة من مواد غذائية وأفرشة وخيام مجهزة وصحة ومياه صالحة للشرب، وسيتم توزيع مبالغ مالية على الأسرة المتضررة.














