
أكد الأمن العام السعودي أن عدد من طبقت في حقهم أنظمة وتعليمات الحج، والقاضية بعدم البقاء في مدينة مكة المكرمة لحاملي تأشيرات الزيارة بأنواعها كافة، بلغ أكثر من 20,000 وافد، مشددا على أن من يخالف ذلك سيكون عرضة لتطبيق الجزاءات في حقه، وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات في المملكة، وذلك للمحافظة على سلامة ضيوف الرحمن المصرح لهم بأداء فريضة الحج، ليؤدوا مناسكهم بأمن وطمأنينة.



















