أدى المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء “تآزر”، رفقة والي لعصابه أحمدو عداهي اخطيره، مساء الأربعاء، زيارة للخط الكهربائي الرابط بين “افام لخذيرات – كيفة”.
وتفقد المندوب العام الآليات والمستلزمات الكهربائية التي ستتم بها الأشغال في المشروع، وتلقى شروحا مفصلة من القائمين على هذا المشروع حول الامكانيات التي لديهم والنواقص.
كما التقى ببعض المواطنين من القرى القريبة من الخط الكهربائي حيث طالبوا بتزويد قراهم بالكهرباء.



















