
استقبل وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة عبد السلام ولد محمد صالح مساء الاثنين نائب الوزير البرازيلي المكلف بملف مجموعة العشرين فيليب هيس والسفير البرازيلي المعتمد لدى بلادنا إيفالدو فرير.وتم خلال الاجتماع مناقشة مختلف أوجه التعاون خاصة التعاون الاقتصادي بين بلادنا والبرازيل.




















