تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أكد فيه الرئيسان استعدادهما لدفع عملية التعاون بين البلدين من أجل تعزيز العلاقات الثنائية في مجال التنمية. المجالات المختلفة لتعزيز المجالات بما يتوافق مع العلاقات الوثيقة بين الشعبين الشقيقين ويحقق تطلعاتهم ومصالحهما المشتركة.















