
شارك وزير الزراعة أمم ولد بيباته، أمس الثلاثاء في نيروبي عاصمة كينيا، رفقة عدد من وزراء الزراعة الأفارقة ومفوضة الاتحاد الأفريقي المكلفة بالزراعة والبيئة وفاعلين من القطاع الخاص وممثلين عن مؤسسات التمويل والمجتمع المدني.في أعمال الاجتماع الوزاري المحضر للقمة الافريقية حول الأسمدة وصحة التربة، المقررة في ال9 من الشهر الجاري في نيروبي بكينيا.
الاجتماع، منظم من قبل الاتحاد الأفريقي، بالتعاون مع جمهورية كينيا،




















