
افتتحت اليوم الثلاثاء بدالاس بالولايات المتحدة الأمريكية، قمة الشراكة الاقتصادية الأمريكية الافريقية.
وستركز القمة، التي شارك فيها الوزير الأول محمد ولد بلال، على حوارات ونقاشات رفيعة المستوى مع مجموعة من كبار المسؤولين في الإدارة الأمريكية من أجل تحسين آليات الاستثمار ومستقبله في أفريقيا وتطوير الحكامة من أجل الاستفادة من الفرص الواعدة في هذا المجال.





















