قال سعادة السفير الجزائري “ في نواكشوط سعادة محمد بن عتو، بعد أسابيع من تدشين المعبر البري وإعطاء إشارة بناء الطريق الرابط بين البلدين والمنطقة الحرة نلتقى اليوم لاعطاء ديناميكية جديدة من خلال الطبعة السادسة من معرض المنتجات الجزائرية فى نواكشوط وانعقاد مجلس الاعمال المشترك الموريتاني الجزائري “.

















