
أدى وزير التجهيز والنقل، أعل ولد الفيرك، رفقة والي لعصابه، أحمدو عداهي اخطيره، مساء الجمعة زيارة تفقد واطلاع لأشغال إعادة بناء المقطع الطرقي كامور-اشكيك – كيفه.
واطلع الوزير ميدانيا خلال الزيارة على مدى تقدم الأشغال في هذا المقطع الطرقي والخصائص الفنية المتبعة في بنائه.





















