
عقد والي لعصابه، أحمدو عداهي اخطيره، أمس الخميس، اجتماعات مع المواطنين في بلديات ارظيظيع وبولحراث والغبره بمقاطعة باركيول.
وتهدف هذه الاجتماعات التي تدخل ضمن الزيارة التفقدية التي يقوم بها الوالي حاليا لمختلف مقاطعات الولاية، إلى الاطلاع عن قرب على أوضاع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم والمشاكل المطروحة لديهم.





















