
استقبل وزير الوظيفة العمومية والعمل محمد ولد اسويدات، الثلاثاء بمكتبه، سفير الجزائر المعتمد في موريتانيا محمد بن عتو.
وتناول اللقاء علاقات التعاون بين موريتانيا والجزائر وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في مجال الوظيفة العمومية والعمل.
يأتي ذلك في إطار حملة علاقات عامة مع أعضاء الحكومة الموريتانية بدأها السفير بعد تعيين الحكومة الجديدة، ويبدزا أنه سيواصلها مع بقية الأعضاء.




















