
شاركت رئيسة جهة نواكشوط، رئيسة المدن والحكومات المحلية المتحدة وعضو المنتدى الجهوي لمنتخبي اتفاقية عند جنوب الصحراء حول المناخ (COMSSA)، فاطمة عبد المالك، أمس الأربعاء بمدينة أديس أبابا، في النسخة الأولى من المنتدى الحضري الإفريقي المنظم من طرف الاتحاد الإفريقي والحكومة الإثيوبية.





















