استقبل رئيس الجمهورية، الرئيس الدوري للاتحاد الإفريقي، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، الأمين التنفيذي لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر، ابراهيم تياو.
وتطرق اللقاء لمجالات التعاون بين موريتانيا وهذه الهيئة الدولية في مجال مكافحة التصحر، الذي يعتبر أحد التحديات البيئية في موريتانيا وفي القارة الإفريقية بصفة عامة.















