ترأس والي اترارزة، محمد ولد محمد مولود، اليوم الخميس بمباني الولاية، اجتماع اللجنة المكلفة بإعداد المخطط التوجيهي لمدينة روصو، التي ضم ممثلين عن قطاعي التجهيز والنقل، والاسكان والعمران والاستصلاح الترابي، وخلية جسر روصو، وعدد من رؤساء المصالح الجهوية بالولاية، إضافة إلى مكاتب الدراسات المعنية.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة اجتماعات أولية لعرض المخطط التوجيهي للمدينة لتدارس كافة الاشكالات المتعلقة به وتداول ونقاش مختلف جوانبه، قبل اعتماده.