
أدى وزير النفط والطاقة، محمد ولد خالد، صباح اليوم السبت، زيارة ميدانية لبعض منشآت الطاقة التابعة لقطاعه، شملت المحطة المزدوجة بقدرة 180 ميغاوات الواقعة على طريق نواذيبو، ومحطة الطاقة الشمسية 50 ميغاوات الواقعة بتوجنين، حيث اطلع معاليه والوفد المرافق له على سير العمل داخل المنشأتين الحيويتين وتابع عروضا فنية حول طرق تشغيلهما.




















