أعلنت كوت ديفوار عن انضمامها لاتفاقية الأمم المتحدة للمياه في 16 يوليو الماضي. وفي 10 يوليو، وقعت الحكومة الإيفوارية والبنك الدولي اتفاقية تمويل بقيمة 825 مليون دولار تهدف إلى توفير خدمات مياه وصرف صحي لفائدة المناطق الشمالية المحرومة من البلاد.
و يهدف هذا البرنامج إلى تمكين أكثر من 2 مليون شخص من الوصول إلى مياه الشرب.



















