ترأس والي تكانت الطيب ولد محمد محمود، اليوم الأربعاء، بمدينة تجكجة، اجتماعا للجنة الجهوية للطوارئ، وذلك لدراسة السبل الكفيلة بالوقاية والاستجابة والتدخل.
وتضم اللجنة، التي تهدف لمواكبة موسم الأمطار، القطاعات المعنية بالطوارئ والأزمات.
وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح الوالي أن هذا الاجتماع يأتي في إطار الاستعدادات لموسم الأمطار خلال هذه السنة التي تؤكد تنبؤات الأرصاد الجوية قرب تهاطل كميات معتبرة منها.


















