
شارك مسؤولون أوربيون وأمميون في أعمال الجمعية العامة الرابعة لتحالف الساحل التي انعقدت بنواكشوط الاثنين وأدلوا بكلمات تعبر عن رؤية هيئاتهم للمجموعة.
فقد ثمن خوسيه مانويل ألباريس وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون بمملكة إسبانيا ورئيس الجمعية العامة لتحالف الساحل، جهود موريتانيا لتنشيط مجموعة دول الساحل الخمس.





















