
أعلنت الشبكة الإفريقية لعلم الأوبئة الميداني اختيارها لأربعة بحوث كانت أحسن 4 بحوث من بين عدد كبير من البحوث تم تقديمها. قدم هذه البحوث الأربعة، 4 أطباء موريتانيون من بينهم 3 أطباء بيطريين تابعين لوزارة التنمية الحيوانية، إضافة إلى طبيب بشري واحد.
وقد تم اختيار هؤلاء الأطباء البيطريون الثلاثة، في المؤتمر المزمع عقده في كينيا نوفمبر المقبل، وهم:





















