نظم مجمع بوليتكنيك في نواكشوط مساء اليوم الخميس حفلا، أعلن فيه عن تخرج خمس دفعات من المجمع والمؤسسات والمعاهد التابعة له.
وكان من بين المتخرجين:
الدفعة السابعة من الطلبة المهندسين بالمدرسة العليا متعددة التقنيات، الدفعة السادسة من المعهد التحضيري لمدارس المهندسين.
الدفعة الخامسة من المعهد العالي للبناء والأشغال العامة بالاك.
الدفعة الثالثة من المعهد العالي لمهن المعادن في أزويرات.