
جدد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني حرصه على العمل على تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا والرأس الأخضر.
جاء ذلك في برقية وجهها فخامته اليوم الثلاثاء إلى خوسيه ماريا نيفيس، رئيس جمهورية الرأس الأخضر، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.
وفيما يلي نص البرقية:
“صاحب الفخامة والأخ العزيز،





















