
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة إلى رئيس الجمعيّة الوطنيّة محمد ولد مكت بمناسبة انتخابه رئيساً للجمعية الوطنية.
وقال البركاني في البرقية " يُسعدني بإسمي وزملائي أعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية أن أبعث اليكم بأصدق التهاني على الثقة التي أولاكم إياها زملائكم بالجمعيّة الوطنيّة للجمهورية موريتانيا بانتخابكم رئيساً للجمعية."




















