
ندد الأمين العام لحركة نستطيع عبد الوهاب ولد سيد المختار بما اعتبره خروقات كبيرة وتلاعب بنتائج الانتخابات البرلمانية والجهوية والبلدية التي نظمت مايو الجاري.
وقال الأمين العام للحركة خلال مؤتمر صحفي بنواكشوط "نعتبر أن الدولة تدخلت بنفوذها وضغطها وغيرت نتائج الانتخابات" مضيفا أن " الانتخابات لم تكن نزيهة ولا تعبر عن إرادة الشعب".





















