
وجه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الجمعة برقية تهنئة إلى سالوميه زورابشفيلي، رئيسة جورجيا، بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني.
وجدد فخامته، خلال هذه البرقية، حرصه على تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا وجورجيا.
وفيما يلي نص البرقية:
“صاحبة الفخامة،
بمناسبة احتفال بلادكم بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر لفخامتكم عن أحر التهاني متمنيا، للشعب الجورجي الصديق، المزيد من التقدم والرخاء.





















