
ترأس الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية محمد عبد الله السالم ولد حمدو وا اليوم الخميس، بالقاهرة جلسة اختتام أعمال الدورة التاسعة والأربعين لمؤتمر العمل العربي وذلك بعد أيام من العمل.
وقال ولد احمدوا إن الدورة شكلت قوة دافعة لمسيرة منظمة العمل العربي نحو تحقيق أهدافها النبيلة، وذلك من خلال القرارات التي ناقشت بنودا وموضوعات بالغة الأهمية.





















