
أجرى وزير الدفاع الوطني حننه ولد سيدي، أمس، مباحثات مع بعثة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، تناولت آفاق التعاون بين موريتانيا واللجنة.
وضمت البعثة المدير الإقليمي للجنة الدولية للصليب الأحمر في إفريقيا باتريك يوسف، ورئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الموريتاني ديانا ميسانكا كابيا، وجرى اللقاء بحضور مستشار وزير الدفاع الوطني، العقيد سومانت كاندكا.




















