تأهل نادي نواذيبو، مساء اليوم الاثنين، إلى ربع نهائي كأس الرئيس الموريتاني، بعد فوزه على نادي الشرطة الوطنية بضربات الترجيح.
فقد حسمت ضربات الترجيح، بأربع ركلات مقابل اثنتين، نتيجة المباراة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة من دون أهداف، في المباراة التي احتضنها ملعب شيخا ولد بيديا.
وسيقابل النادي البرتقالي، نادي تفرغ زينه، في ر بع نهائي الكأس..