
آستقبل مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، الشيخ أحمدو ولد سيدي اليوم الجمعة في مكتبه بنواكشوط منسقة الأمم المتحدة في بلادنا ليلا ابيتر يحيا.
وبحث الجانبان خلال اللقاء، سبل تطوير آفاق التعاون الثنائي في العديد من المجالات، خاصة مواكبة المفوضية في الإستراتيجية الوطنية للصمود والعمل الإنساني وخطة عملها في مايتعلق بالاطار المؤسسي للاستراتجية الوطنية.





















