
أعلنت شركة بريتش بيتروليوم ” bp” ، أنها بصدد استكشاف إمكانية إنتاج الهيدروجين الأخضر على نطاق واسع داخل موريتانيا.
جاء ذلك خلال كلمة ألقاها النائب الأول لرئيس الشركة المكلف بالهيدروجين، فيليبي أربيلايز في الشركة ، في افتتاح أول منتدى إفريقي، لتسريع تمويل الهيدروجين الأخضر، الذي انطلقت أشغاله اليوم الخميس بالعاصمة نواكشوط.





















