
نظمت جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم مساء الخميس 15 رمضان 1444هـ حفل إفطارها السنوي بحضور عدد من العلماء وقيادات الدعوة وأئمة المساجد.
وألقى الدكتور شيخنا سيدي الحاج الأمين للجمعية كلمة رحب فيها بالعلماء والأئمة مشيرا إلى أهمية هذا اللقاء الأخوي للتشاور والتعاون بين أبناء الدعوة الإسلامية.




















