
انطلقت مساء أمس الثلاثاء، بمباني الاتحادية الوطنية لكرة القدم، النسخة الأولى من بطولة دوري كرة القدم الإلكترونية.
وحضر افتتاح البطولة رئيس الاتحادية أحمد ولد يحيى، وبعض الشخصيات الرياضية، بالإضافة لبعض الممثلين للأندية المشاركة ولاعبيها.
ويشارك في هذه النسخة 14 نادياً، تمثل أندية الدرجة الأولى والثانية، وقد تم تقسيمها إلى مجموعتين.





















