
تسلمت وزارة الصحة، ، اليوم الاثنين في انواكشوط، معدات طبية و ثلاث سيارات إسعاف مجهزة جديدة، مقدمة من طرف مشروع تمكين المرأة والعائد الديمغرافي “سويد”، دعما للمنظومة الصحية الوطنية وخاصة ولايات الحوضين ولعصابة.
ويأتي الدعم في إطار تعزيز قدرات النظام الصحي الوطني عموما وتهيئته للاستجابة لكل الأزمات الطارئة، خاصة ما يتعلق بصحة الأم والطفل.


















