
قال وزير الزراعة والسيادة الغذائية سيدي أحمد ولد أبوه، إن البلد بحاجة إلى استراتيجية تهدف إلى خلق ديناميكية تشجع المستثمرين والفاعلين للتوجه نحو الاستثمار في الزراعة وإعداد محفظة مشاريع مشتركة مع صندوق الأوبك للتنمية.
جاءت تصريح ولد أبوه، اليوم الاثنين في نواكشوط، خلال استقباله وفدا من صندوق الأوبك للتنمية الدولية، برئاسة مدير منطقة إفريقيا في القطاع العام لدى الصندوق، الدكتور محمود خان، الذي يزور موريتانيا حاليا.





















