
يشارك الأمين العام لوزارة المياه- محمد محمود ولد عبد الله، اليوم الأحد،- في فعاليات افتتاح النسخة الثامنة من "أسبوع القاهرة للمياه"، المنعقد بمدينة القاهرة، إلى جانب ممثلين عن عشرات الدول والمنظمات الإقليمية والدولية المعنية بقضايا المياه.
وتهدف الفعالية إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول والمنظمات حول إدارة الموارد المائية، ومواجهة تحديات ندرة المياه والتغير المناخي، وتحقيق الأمن المائي والتنمية المستدامة.





















