
خلدت وزارة الوظيفة العمومية والعمل، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، اليوم العالمي للوظيفة العمومية الذي يصادف 23 يونيو من كل عام، تحت شعار: “رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة متجددة وشفافة وفعالة”، وذلك بإشراف الوزيرة مريم بنت بيجل ولد هميد، وبحضور وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة.
وجاءت هذه المناسبة بالتزامن مع اكتتاب مباشر لـ 120 مهندسا وفنيا ساميا في مجال المعلوماتية لصالح عدد من القطاعات الوزارية،
وقال وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة إن هذه الجهود تندرج ضمن رؤية تهدف إلى تحديث الإدارة، وتبسيط الإجراءات، لتحسين جودة الخدمات العمومية.












