عودة الوفد الموريتاني المشارك في مؤتمر وزاري بالرباط 

عاد وزير التجهيز والنقل، اعل ولد الفيرك، فجر اليوم الجمعة إلى نواكشوط قادما من المملكة المغربية.

وقد شارك معاليه خلال وجوده في المملكة المغربية في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط (حوار 5+5)، المنعقدة في الفترة ما بين 22 و24 يونيو الجاري في الرباط.