
قالت وزارة الخارجية الأميركية إن واشنطن لن تطبّع علاقاتها مع نظام الرئيس بشار الأسد في سوريا.
وقال فيدانت باتيل نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية إن موقف واشنطن الرافض للتطبيع لم يتغير، مؤكدا "لن نطبع مع نظام الأسد، ولا نشجع الآخرين على فعل ذلك".
وأضاف باتيل خلال مؤتمر صحفي إن تهريب المخدرات من قبل نظام الأسد وحزب الله والأطراف التابعة لهما -حسب قوله- يهدد الاستقرار في المنطقة.





















